الاثنين، 17 يوليو 2017

اهتمام عالمي وافريقي بالصفقة المرعبة للنادي المصري



لاقت صفقة انتقال الدولي البوركيني اريستيد بانسيه إلى صفوف النادي المصري، اعتبارًا من الموسم المقبل ولمدة موسمين، اهتمامًا إعلاميًا من قبل صحف ومواقع عالمية.
وكان المصري قد أعلن أمس، عن تعاقدة مع البوركينى "بانسيه" بداية من الموسم المقبل 2017/2018.
وسلطت الصفحة الرسمية للنادي البورسعيدي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، الضوء على التقارير العالمية التي اهتمت بالصفقة.
ونشرت شبكة "
B.B.C" تقريرًا مطولاً حول انتقال اللاعب للفريق البورسعيدي، وأشادت بخبرات اللاعب الكبيرة، والتي اكتسبها من اللعب لعدد كبير من الأندية سواء بأوروبا أو آسيا وكذلك إفريقيا.
وأوردت الشبكة، تصريحات للاعب بانسيه، أعرب خلالها عن سعادته بالانضمام للمصري، واللعب تحت قيادة مديره الفني حسام حسن، أحد أكبر أساطير الكرة الإفريقية على مدار تاريخها.
فيما نشرت شبكة "ESPN " تقريرًا عن الصفقة، أكدت من خلاله انتقال اللاعب الحاصل قبل أقل من شهر على لقب الدوري الإيفواري مع فريق أسيك ميموزا لصفوف المصري.وأشاد التقرير باللاعب الذي يعد أحد أبرز لاعبي المنتخب البوركيني، الحاصل على المركز الثالث ببطولة الأمم الإفريقية التي أقيمت بالجابون مطلع العام الحالي.وأشار التقرير، إلى أن بانسيه يعد الصفقة الثانية لفريق المصري الذي سيشارك في بطولة الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل، وذلك بعد نجاحه في ضم الإيفواري شيخ موكورو.
وكان لوسائل الإعلام الإفريقية دور أيضًا في تغطية صفقة انتقال بانسيه إلى المصري، حيث نشر موقع أفريكان توب سبورت المهتم بالعديد من الرياضات في القارة السمراء، أن المصري نجح في الظفر بخدمات اللاعب صاحب الخبرات الكبيرة، مشيرًا إلى أنه سبق له اللعب في صفوف عشرين فريقًا خلال الفترة ما بين عامي 2003 وحتى الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق