الجمعة، 15 سبتمبر 2017

انتظام احمد عيد عبد المللك في مران المصري البورسيعيدي

أحمد عيد عبد الملك ينتظم في تدريبات المصري

ينتظم أحمد عيد عبد الملك لاعب الفريق الأول بالنادي المصري في معسكر الفريق البورسعيدي يوم الاثنين المقبل استعداداً لمواجهة الزمالك .
حيث يستعد الفريق البورسعيدي لمواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويؤدي احمد عيد عبد الملك حاليا المرحلة النهائية من برنامجه التأهيلي بعدما تماثل للشفاء من العملية الجراحية التي أجراها مؤخرا .
وخضع عبد الملك مؤخراً لجراحة بعد اصابته بقطع في غضروف الركبة ومن المنتظر عودتة مجدداً لتدريبات الفريق البورسعيدي.
ويحتل المصري قمة ترتيب الدوري العام برصيد 6 نقاط بعد فوزه في المباراتين السابقتين امام وادي دجلة وبتروجيت .
 

بطاقة مكورو تصل المصري

وصلت البطاقة المؤقتة الخاصة باللاعب شيخ موكورو مهاجم نادي المصري الجديد وكان النادي قد تقدم بطلب للفيفا من أجل الحصول على بطاقة مؤقتة حتى يتسنى له المشاركة مع الفريق، لحين حل أزمته مع نادي الهلال الأبيض السوداني. وكان النادي المصري أعلن من قبل أن موقف النادي في التعاقد مع اللاعب قانوني بعد انتهاء فترة تعاقد مع نادي هلال الأبيض السوداني وبذلك يحق للاعب المشاركة مع النادي المصري بداية من مباراة الزمالك المقبلة. وينتظر أن يلاقي نادي المصري نظيرة الزمالك يوم الجمعة المقبل في إطار الجولة الثالثة في الدوري المصري شاهد أيضا عبد الملك ينتظم في معسكر المصري.. و«العميد» يؤهله لمباراة الزمالك بالصور.. «شيخ موكورو» يصل القاهرة لإتمام تعاقده مع المصري  

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017

المصري يستعد غدا وبقوة لبتروجيت

يختتم مساء اليوم، فريق النادي المصري، آخر استعداداته للجولة المرتقبة أمام فريق بتروجت، والمقرر إقامتها في الخامسة من مساء غد الخميس على ملعب برج العرب.
ووضع حسام حسن، المدير الفني للفريق البورسعيدي، آخر لمسات خطة مواجهة الفريق البترولي، والتأكد من استيعاب لاعبية لكل التعليمات الفنية والتي تتعلق بخطة مواجهة المنافس وإغلاق كل مفاتيح اللعب مع إيجاد المساحات وسرعة بناء الهجمات والتنوع في الاختراق واستغلال الفرص وترجمتها بشكل إيجابي.