الثلاثاء، 27 يونيو 2017

المصري يضم لاعب سمنود الخطير الى فريق 2000 smart sat

المصرى يضم نجم سمنود

نجح فريق المصرى البورسعيدي في ضم محمد مصطفى “شكوكو” صانع ألعاب فريق سمنود مواليد 2000.
وحصل مسئولي النادي المصري على الاستغناء الخاص باللاعب بعد الاتفاق مع إدارة فريق سمنود على شروط الانتقال.
ومن بين شروط الصفقة إقامة مباراة ودية بين فريقي المصري وسمنود.
وقال أشرف عبداللاه عضو لجنة اكتشاف المواهب بالمصري أن اللاعب يعد إضافة قوية لفريق 2000 .
حيث يتمتع اللاعب بمهارات فنية عالية ستفيد الفريق الأول في المستقبل.
مشيرًا إلى أن اللاعب سيكون تحت نظر حسام حسن المدير الفني للفريق، مما يعني قرب تصعيده للفريق الأول في المستقبل القريب.
لجنة اكتشاف الموهوبين بالمصري تضم حامد الزهار وأشرف عبداللاه برئاسة على السعيد المدير الفنى لقطاع الناشئين .

الارسنال الفريق المهدد

ربما تعتقد جماهير أرسنال و متابعى الكرة الإنجليزية، أن مستوى الجانرز سينهار و سيعانى من هبوط فى المستوى خلال مرحلة انتقالية فى حالة رحيل المدير الفنى أرسين فينجر عن تدريب الفريق بعدما ظل على رأس الإدارة الفنية طوال الـ21 سنة الماضية، إلا أن الانهيار قد يأتى من جانب اللاعبين.
فريق أرسنال الحالى، يضم 12 لاعباً ستنتهى عقودهم فى صيف 2018، وحتى الآن لم تتخذ إدارة الجانرز أي خطوات جدية لتجديد تعاقد أى لاعب من الـ12، أو اتخذت خطوات لكن اللاعبين رفضوا التجديد، وفى مقدمة هؤلاء اللاعبين يأتى 
التشيلى أليكسيس سانشيز و الألمانى مسعود أوزيل اللذان رفضا أى محاولات تجديد عقودهم إلا بعد امتثال الإدارة إلى طلباتهم الماضية.وتضم القائمة أيضاً كلا من أرون رامسى، أليكس تشامبرلين، سانتى كازورلا، بير مرتساكر، كارل جينكنسون، كيران جيبس ويايا سانوجو الذين مازالوا لاعبين فى الفريق حتى الآن، بالإضافة إلى وزنياك تشيزنى المعار إلى روما، جويل كامبل المعار إلى سبورتنج لشبونة وجاك ويلشير المعار إلى بورنموث.
ورغم أن الشائعات بدأت فى الازدياد فى الفترة الأخيرة حول رحيل فينجر، وخوف الجماهير من أن الفريق سيعانى فى حالة مروره بفترة انتقالية شبيهة لما عانى منه مانشستر يونايتد بعد رحيل أليكس فيرجسون، إلا ان الخوف الحقيقى هو انتهاء عقود اللاعبين الـ12 قبل أن تتمكن الإدارة من تجديدها، وفى ظل سياسة الفريق فى عدم التعاقد مع لاعبين جدد أو نجوم من الطراز الأول إلا فى أضيق الحدود، يواجه أرسنال شبح يهدد مستقبله فى المواسم القادمة.

ترتيب هدافي الدوري حتى الجولة 32 من الدوري الممتاز

نجح مهاجم نادي مصر المقاصة والمعار إلي الفريق الفيومي من
النادي الأهلي المصري ، أحمد الشيخ في الحفاظ على صدارته لترتيب هدافي الدوري الممتاز لهذا الموسم برصيد 16 هدف وبفارق وصل إلي 4 أهداف كاملة عن المهاجم الكونغولي “كابونجو كاسونجو” مهاجم نادي الاتحاد السكندري والمنتقل حديثًا إلي صفوف نادي الزمالك في صفقة كلفت إدارة الأبيض ما يقارب الـ15 مليون جينه.
فارق الأربع أهداف ومع تبقي مباراتين فقط في المسابقة، جعل البعض يعتقد بأن الشيخ سوف يحسم لقب “الحذاء الذهبي” في البطولة المصرية لهذا الموسم وليصبح بذلك هو أول لاعب في تاريخ نادي مصر المقاصة يحصل على لقب هداف الدوري المصري.
قائمة هدافي البطولة، شملت كذلك أوميد أوكري مهاجم نادي الأنتاج الحربي والذي جعل في المركز الثالث وبالتساوي مع مهاجم نادي المصري البورسعيدي “أحمد جمعة” برصيد 11 نقطة لكلًا منهما، وبفارق هدف واحد عن صاحب المركز الرابع “صانع ألعاب نادي الأهلي” برصيد 10 أهداف.
وضمت قائمة هدافي الدوري المصري لموسم 2016-2017 كذلك كلًا من عمرو مرعي مهاجم نادي إنبي الواعد برصيد 9 أهداف خلال 32 مباراة في بطولة الدوري، ومن بعده جاء الرباعي مؤمن زكريا مهاجم الاهلي، حسام باولو مهاجم الزمالك، أحمد على مهاجم المقاولون، ووليد سليمان لاعب النادي الأهلي برصيد 8 أهداف لكلًا منهم.

الاثنين، 26 يونيو 2017

غزة تحترق الان معكي الله يا فلسطين




عاجل - قصف من قبل طائرات الاحتلال الإسرائيلية على قطاع#غزة تستهدف مواقع للمقاومة الفلسطينية ، ولازال تحليق طيران الاحتلال الصهيوني مستمرًا الي الان. وقال المتحدث باسم الجيش الصهيوني المحتل بأن هذا الغارات ردا علي إطلاق قذيفة صاروخية باتجاه منطقة مفتوحة قرب المجلس الإقليمي شاعار هانيغيف من قطاع ⁧‫#غزة‬⁩ دون وقوع اصابات او أضرار 😠😠

أين أنتم يا حكام العرب فى لحظة حصرتم قطر و سايبن إسرائيل تفعل ما تشاء( حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل مقصر) 

لكم الله يا أهل غزة 

الأحد، 25 يونيو 2017

عزاء لوفاة شقيقة الاعب ابراهيم المصري



انا لله وان اليه راجعون
 توفيت شقيقة الكابتن ابراهيم المصري وصلاة الجنازة بعد صلاة الظهر من مسجد مريم. ربنا يصبر اهلها ويصبرك ياماردونا بورسعيد دعوتكم لها بالرحمه
 اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك

لا عب المصري يلتف حوله الاندية وانهاء الصراع اقترب

لاعب المصري يقترب من حسم وجهته المقبلة

يفاضل إسلام صالح، لاعب المصري البورسعيدي ، بين عدة عروض تلقاها في الفترة الأخيرة، للإنتقال إلى صفوف أحد الأندية .
حيث يسعى إسلام صالح للرحيل عن صفوف الفريق البورسعيدي لإبتعاده الفترة الماضية عن المشاركة مع الفريق .
وعلم “كووره” أن اللاعب تلقى أكثر من عرضا من أندية بالدوري الممتاز ترغب في ضمه لصفوفها .
وجاءت العروض من أندية الاتحاد السكندري و الإنتاج الحربي و وادي دجلة و إنبي .
يسعى إسلام صالح لحسم وجهته المقبلة قبل نهاية الموسم حتى ينتظم مع فريقه الجديد .
ويحتل النادي المصري المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 57 نقطة بعد مرور الجولة الـ31 من المسابقة

صدمه تعم النادي المصري

تلقى النادى المصرى وجماهيره صدمة جديدة بعد مباراة اتحاد السكندرى ، حيث يغيب المهاجم أحمد جمعة لاعب المصرى البورسعيدى عن مباراة الأهلى القادمة وذلك بعد الحصول على الانذار الثالث .

ويلتقى الفريق البورسعيدى مع نظيره الأهلى يوم 27 يونيو القادم فى السابعة مساءا على ملعب برج العرب بالاسكندرية ضمن مبارايات الجولة الثالثة والثلاثون من الدورى المصرى الممتاز .

الخميس، 22 يونيو 2017

صحيفة انجليزية المقاولون لديه نسبه من انتقال محمد صلاح لليفر بول

أفادت  تقارير صحفية إنجليزية، بأن فريق المقاولون العرب المصري، سيستفيد ماليا من صفقة انتقال الدولي المصري محمد صلاح، جناح روما إلى ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية. وأجمعت الصحف الإنجليزية والإيطالية على أن محمد صلاح على وشك التوقيع لـ«ليفربول» مقابل 45 مليون يورو. شاهد أيضا شاهد.. جميع أهداف محمد صلاح في أوروبا محمد صلاح ينتقل إلى ليفربول وحسب ما نقلته شبكة «BBC» البريطانية فإن المقاولون العرب وضع بندًا في عقد بيع صلاح إلى بازل السويسري يضمن له الحصول على نسبة من قيمة انتقاله لناد آخر في المستقبل، وستكون النسبة ما يقارب ١٦ مليون جنيه مصري، في حال إتمام صفقته إلى الريدز. جدير بالذكر أن نادي تشيلسي أيضا سيستفيد ماديا من الصفقة، بنسبة ١٠٪‏ ، أي بما يعادل ٤.٥ مليون يورو. 
للمزيد: http://www.tahrirnews.com/posts/791714/%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%82%D8%A7%D9%88%D9%84%D9%88%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8-%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD-%D9%84%D9%8A%D9%81%D8%B1%D8%A8%D9%88%D9%84

البوركيني في النادي المصري البورسعيدي

هداف الدوري البوركينى يبَـانَ فى تمرينات المصري للمرة الاولي حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هداف الدوري البوركينى يبَـانَ فى تمرينات المصري للمرة الاولي .
صحيفة الوسط - تواجد المهاجم البوركيني مايكل الأن في تمرين فريق المصري البورسعيدي وذلك من أجل مشاهدته وإجراء الكشف الطبي عليه قبل التعاقد الرسمي معه.
ويعد "مايكل" هو هداف الدوري البوركيني ولفت الإنظار اليه بشدة، وشاهد حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي بعض الفيديوهات الخاصة به وأبدى اعجابه مما دعا إلى التواجد لمشاهدته.
برجاء اذا اعجبك خبر هداف الدوري البوركينى يبَـانَ فى تمرينات المصري للمرة الاولي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

الأربعاء، 21 يونيو 2017

مواعيد مباريات المصري المتبيقية

علنت لجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم عن موعد اخر مباراتين للمصري في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم والتي تجمعه بالأهلي في إطار الأسبوع 33، والإنتاج الحربي في الأسبوع 34 ، حيث ستقام مباراة الأهلي في السابعة مساء الثلاثاء المقبل الموافق السابع والعشرين من شهر يونيو الحالي ، على ستاد الجيش ببرج العرب ، فيما ستقام مباراة الإنتاج الحربي في الثامنة والنصف مساء الثلاثاء الموافق الرابع من شهر يوليو المُقبل ، على ستاد الجيش ببرج العرب.
رابط مختصر Shar

الجهاز الفني للاسماعيلي يختار 19 لاعب لمبارة اسون المقبلة

العيسوي يستقر على قائمة الإسماعيلي لمباراة أسوان

أعلن أبوطالب العيسوي المدير الفني للفريق الأول بالنادي الإسماعيلي عن اختياراته النهائية في قائمة الإسماعيلي حيث أختار 19 لاعب للسفر الى أسوان ظهر اليوم للدخول بهم في معسكر مغلق استعداداً لمواجهة أسوان في الجولة الـ32 من بطولة الدوري .

وجاءت قائمة الدراويش كالتالي ..

حراسة المرمى : محمد عواد و محمد مجدي
الدفاع : محمد هاشم و محمود متولي و باهر المحمدي و احمد أيمن و أحمد هاني و بهاء مجدي .
الوسط : نادر رمضان و محمد فتحي و عماد حمدي و حسني عبدربه و وجيه عبدالحكيم و عمر الوحش و إبراهيم حسن و كريم بامبو وإسلام عبدالنعيم .
الهجوم : شكري نجيب و دييجو كالديرون

الثلاثاء، 20 يونيو 2017

احمد جمعه من لاعب خارج نطاق الخدمة الى هداف النادي المصري

مهاجم استقدمه المصرى فى الموسم المنقضى قادما من المنصورة، ورغم أن النادى البورسعيدى كان يعانى عقما تهديفيا طيلة الموسم، إلا أنهم أعاروه لاتحاد الشرطة حتى نهاية الموسم، قضى الموسم مع الشرطة وعاد للمصرى بداية الموسم الجارى، وفى الموسم الحالى اختلفت الأمور، إنه أحمد جمعة مهاجم المصرى وأحد أفضل اللاعبين فى الموسم الحالى بفضل تألقه وأهدافه الحاسمة التى قادت فريقه للمربع الذهبى تحت القيادة الفنية لحسام حسن.

عبد الله جمعه يجدد تمسكه بالمصري

طالب عبد الله جمعة لاعب فريق المصري البورسعيدي المعار من إنبي بالاستمرار مع الفريق البورسعيدي بخطاب بيده إلى إدارة النادي البترولي للسماح له بتحقيق رغبته والاستمرار مع المصري.

وينتهي تعاقد "جمعة" مع المصري مع نهاية الموسم ومن المفترض عودته إلى الفريق البترولي، ولكن يأمل مجلس المصري التواصل لاتفاق مع إلى انتقاله نهائي او تمديد الاعارة خاصة بعد المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب خلال الموسم الحالي.

فشلت المفوضات بضم لاعبيين انبي للنادي المصري

ا
لمصري يفشل في التعاقد مع ثنائي إنبي

فشل مسئولي النادي المصري البورسعيدي في التوصل ﻻتفاق نهائي مع مسئولي نادي إنبي، من أجل شراء ثنائي إنبي المعار للمصري محمد الشامي وعبد الله جمعة، بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة.
ورفض مسئولي إنبي رحيل الثنائي خلال الفترة المقبلة رغم تمسك إدارة الفريق البورسعيدي بالتعاقد معهما .
خاصة عقب تألق اللاعبان مع المصري في الدور الثاني مما دفع الجهاز الفني للمصري لطلب التعاقد معهم بشكل نهائي.
ويسعى مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية للتعاقد مع صفقات قوية نظراً لأقتراب الفريق من دخول بطولة الكونفدرالية.
حيث يحاول حسام حسن المدير الفني في الإبقاء على الفريق في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري

دعوة العميد من الكاف لحضور المؤتمر الافريقي المغربي

وجاء نص الدعوة، التي تلقاها قائد منتخب مصر السابق، كالأتي:
يسر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن يتوجه بدعوة إلى حسام حسن لحضور هذه الندوة، التي ستقام في احدى الدول الإفريقية "المغرب" كحدث تاريخي هام لرسم مستقبل كرة القدم الإفريقية، وسيتم خلال هذه الندوة التطرق إلى بعض القضايا الهامة، منها مناقشة التنظيم الأمثل لكأس الأمم الإفريقية، كذلك البت في بعض الأمور الخاصة بالجوانب الفنية في عالم كرة القدم الإفريقية لتطويرها والإرتقاء بمكانتها، ونظرًا لتاريخ العميد حسام حسن المشرف فيسرنا الإعتماد عليه كقيمة كروية فريدة لإثراء هذه الندوة بالمعلومات والبيانات خلال هذا المؤتمر الذي يضم نجوم القارة السمراء.

رئيس الاتحاد السكندري محمود مشالي لن نخسر المصري البورسعيدي

أكد محمود مشالى، رئيس الاتحاد السكندرى، بعد فسخه التعاقد مع مصطفى محمد الشهير بـ"مارسيلو"، إن زعيم الثغر لن يخسر المصرى من أجل لاعب حتى لو كان ميسى، مضيفاً أن النادى السكندري لن يتعاقد مع لاعب متعاقد مع ناد آخر ولن يبقى على لاعب لا يرغب فى البقاء داخل زعيم الثغر.
وأوضح "مشالى" فى تصريحات خاصة، أنه بمجرد علمه بأن اللاعب موقع للمصرى من خلال نبيل أبو زيد وكيل أعمال اللاعب، تم إنهاء جميع الأمور بفسخ التعاقد معه.
وكان مارسيلو قد تسبب فى أزمة بالساعات الماضية لتوقيعه للاتحاد والمصرى قبل أن يسدد الأخير الشرط الجزائى فى عقده مع نادي المنيا ناديه الأصلي، وقرر مسئولو الاتحاد التنازل عن خدمات اللاعب لحل الأزمة بشكل ودى.

انتهاء ازمة الاعب الجديد مارسليو مع الاتحاد وخوض التدريبات مع المصري

تهت الأزمة التى وقعت أمس الثلاثاء بين ناديي المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري، بعد توقيع اللاعب مصطفى علي "مارسليو" ظهير أيسر نادى المنيا، على عقود الانضمام للناديين، رغم حصول النادي المصري على الاستغناء الخاص باللاعب من ناديه و قيمته ٢٧٥ ألف جنيه.
وأنهى نبيل أبو زيد وكيل أعمال اللاعب الأزمة مع رئيس نادي الإتحاد السكندرى محمود مشالى، حيث قام برد المبالغ التى حصل عليها اللاعب، وحصل على العقود الموقعة من اللاعب مع نادي الاتحاد السكندري.

وأكد نبيل أبو زيد أن اللاعب تمسك بالإنضمام للمصرى بعد التوقيع على ورقة الرغبة بالتواجد مع الفريق البورسعيدي فى الموسم الجديد، وتحت قيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن مشيرًا إلى أن إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي لعب دورًا كبيرًا فى إنهاء الأزمة مع مسئولي الاتحاد السكندري. 
ومن المقرر أن ينضم لاعب المصري الجديد مصطفى علي إلى تدريبات المصري مع مجموعة اللاعبين التى تخوض تدريبات تأهيلية وعناصر الأمل وذلك خلال الساعات المقبلة.

الأحد، 18 يونيو 2017

فيلم الاكشن والمغامرة والخيال العلمي Power Rangers 2017 ح

تدور احداث قصة فيلم الاكشن والمغامرة والخيال العلمي Power Rangers 2017 حول مجموعة من أطفال المدارس الثانوية والذين غُرسَت فيهم قوى عظمى استثنائية وفريدة من نوعها، فيبدأوا تسخير قدراتهم تلك من أجل إنقاذ العالم.









http://live.cima4u.tv/Video/%D9%81%D9%8A%D9%84%D9%85+Power+Rangers+2017+%D9%85%D8%AA%D8%B1%D8%AC%D9%85-7003.html

التؤم يجددان للنادي

وقع التوءم حسام وإبراهيم حسن على تمديد عقدهما مع النادي المصري، لتولي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم واحد.
 توقيع العقود جاء في جلسة شهدت حضور سمير حلبية، رئيس نادي المصري، وعدنان حلبية ومحمد قابيل، عضوي المجلس، وأقيمت الجلسة بمعسكر الفريق بمنطقة برج العرب بالإسكندرية.
وكان حسام حسن، المدير الفني للمصري، وتوءمه إبراهيم، مدير الكرة بالنادي، قد أثارا جدلًا خلال الأيام الأخيرة حول مستقبلهما مع الفريق، خاصة بعدما نشبت أزمات كادت تتسبب في رحيل الثنائي، مثل أزمة توقيع إدارة المصري على عقوبات للاعبين بعد الخسارة أمام طنطا في الدوري، دون الرجوع للجهاز الفني، ثم بربط مستقبلهما مع النادي بنتيجة مباراة الزمالك، والتي انتهت بخسارة المصري بهدف دون مقابل.
وأكد مسئولو نادي المصري على تمسكهم الكبير ببقاء التوءم، خاصة وأن الثنائي يقدمان آداءً كبيرًا مع الفريق، بعدما عاد للمشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد غياب 15 عامًا، فضلًا عن احتلال المركز الرابع في جدول الدوري، برصيد 43 نقطة من 24 مباراة.

الجن والبن والسن والخن سكنوا الارض والله اعلم


الثلاثاء، 12 أغسطس، 2014
نعم لقد شدني هذا الموضوع ايضا ..
وإليكم ما وجدت ..
في بداية الأمر دعونا نقوم بعملية حسابية بسيطة ستوصلكم إلى التساول الذي بدأت منه
عمر الكرة الأرضية العلمي هو ٤.٥٤ بليون سنه 
- عمر البشرية منذ خلق سيدنا آدم هو ١٠ الاف سنه وحتى ١٢ الف سنه وفي اقصى تقدير ٧٠ الف سنه 
- خلق الجان حسب ما وجدت وابوهم ( سوميا ) أو سكنو الأرض قبل خلق آدم عليه السلام أو نفخ الروح فيه ب ٢٠٠٠ سنه 
= إذن من سكن الأرض لبلايين السنين المتبقية قبل الإنس والجان ؟؟
وقوله تعالى:( إذ قال ربك للملائكة إني خالق بشرا من طين .. فإذا سويته ونفخت فيه من روحي فقعو له ساجدين .. فسجدت الملائكة كلهم أجمعون .. إلا إبليس إستكبر وكان من الكافرين )
يوكد أن الله خلق آدم عليه السلام أو نفخ الروح فيه بعد خلقة ( إبليس ) وهو من الجن وليس في اليوم السابع للخلق .. 
ونحن نعلم ان ابليس قد عبد الله لآلاف السنين حتى رفع الى الملأ الأعلى قبل خلق آدم وعصيانه الله عز وجل ..
وقد ذكر في كتاب إبن كثير ( البداية والنهاية ) بأن ( الحن والبن ) قد سكنو الأرض قبل الجان ..
وهم يعتبرون من " الدواب" التي خلقها الله في أيام الخلق الست وليسو مكلفين بالعبادة ..
لقوله تعالى: ( وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون )
وقوله تعالى: ( والخيل والبغال والحمير لتركبوها وزينه ويخلق مالا تعلمون )
أي أن ما لا نعلم من خلق يعتبر من " الدواب "
هنالك أقوال بأن هذه الدواب كانت عبارة عن مخلوقات شبيهه بالإنسان:
منها ماهو شبية بالقرد ..
ومنها ماهو أكثر ذكاءا وقد كانت لديهم تكنولوجيا عالية ( كالمخلوقات الفضائية مثلا )
ومنها أيضا من سكن الماء كعروس البحر
وهولاء الدواب لديهم دماء كالبشر وليسو مخلوقين من نار كالجن ولا من النور كالملائكة
ولهذا قالت الملائكة لله تعالى: ( أتجعل فيها من يفسد فيها ويسفك الدماء ونحن نسبح بحمدك ونقدس لك)
أي أنهم فسدو في الأرض قبل الجن وقتلو ولربما نفو إلى مكان بعيد ككوكب آخر أو مجرة أخرى !!
كما نفي الجن بعدهم أيضا عندما فسدو في الأرض إلى البحار ..
ويؤيد ذلك ما وجد من عظام شبية بالإنسان تعود الى أكثر من ٤ ملايين سنة أي قبل خلق سيدنا آدم عليه السلام ..
وتنفي أيضا نظرية داورين وتوضح أنها ليست لتطور الإنسان من قرد بل أنه كان خلقا منفصلا شبية به ..
ويفسر الكثير حول نظريات الرجل القرد والمخلوقات الفضائية والعصور وغيرها ..

ولنعتبر بأن هذه مجرد إسرائيليات منها الصائب ومنها المحرف .. 
أوليس ما قمنا به من حسابات يدعو الى التفكر ؟!
وهل يوجد نص يؤكد بأن غاية خلق السماوات والأرض في الأساس هي للجن والإنس فقط ؟!

الحن والبن والخن والسن

بوسكا على لسان المندوه حقق رقم قياسي عالمي

قال عماد المندوه، مدرب حراس مرمى المصري، إن أحمد بوسكا، حارس مرمى الفريق البورسعيدي، حقق رقمًا قياسيًا هذا الموسم لم يحققه أي حارس في العالم.
وأوضح المندوه  ان "بوسكا تصدى لـ8 ضربات جزاء في جميع المسابقات التي شارك فيها المصري هذا الموسم، وهو رقم لم يستطع أي حارس في العالم أن يحققه". 
ويشارك المصري هذا الموسم في منافسات الدوري الممتاز وكأس مصر، فيما خرج من دور الـ32 الثاني من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية. 
ويحتل المصري المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري بـ57 نقطة.

عماد متعب بيقرر الانصراف من الاهلي

كشف الدولي السعودي نايف هزازي مهاجم النصر، عن توصله لاتفاق مع فريقه للرحيل رسميا وفسخ التعاقد بين الطرفين وديا.
ونشر هزازي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" رسالة وجه فيها الشكر لجماهير النصر وزملاءه اللاعبين والإداريين، معلنا رحيله الرسمي عن صفوف العالمي.
يذكر أن مهاجم النصر عانى من تجاهل جميع الأجهزة الفنية التي تعاقبت على تدريب الفريق في الموسم المنصرم، مما دفعه للمطالبة بالرحيل إلى نادي يمنحه المشاركة خلال المباريات.
وعانى هزازي من نفس الأزمة التي يواجهها عماد متعب مهاجم الأهلي حيث تعرض الأخير لتجاهل من الأجهزة الفنية في آخر موسمين بالفريق، مما دفعه للمطالبة بالرحيل عن القلعة الحمراء.

ابراهيم حسن قرار اتحاد الكرة مناسب

قال إبراهيم حسن مدير الكرة بفريق المصري البورسعيدي أن قرار اتحاد الكرة بتحديد قائمة الفرق الموسم القادم بـ25 لاعباً فقط، يصب في مصلحة جميع الاندية خاصة الاندية ضعيفة الإمكانيات وهذا يحدث في جميع دول العالم لا يتجاوز عدد اللاعبين عن 25 لاعب وآكد أن هذا القرار يتناسب مع فريقة

حارس النادي المصري البورسيعيدي حسام حسن علمنا نقاتل ومنخفش

أكد أحمد بوسكا، حارس مرمى المصري البورسعيدي، أن حسام حسن، المدير الفني للفريق، سبب مباشر في حماس اللاعبين، حيث دائمًا ما يشجعهم للقتال من أجل تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير.
وكان المصري قد فاز على بتروجيت بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على إستاد الجيش ببرج العرب، في إطار منافسات الجولة 31 من الدوري الممتاز، ليحافظ على تواجده بالمركز الرابع بـ57 نقطة. 
وأهدى بوسكا، عبر تصريحات تليفزيونية، افوز الذي حققه المصري، إلى الجماهير ومجلس إدارة النادي والأجهزة الفنية والطبية واللاعبين، فيما اختص حسام حسن بتهنئة خاصة. 
وعلق حارس المصري على إصابته التي تعرض لها أثناء أحداث اللقاء، موضحًا أنه سيذهب إلى المستشفى لإجراء خياطة "غرز" للجرح، وقال: "العميد معودنا ندخل في الحيطة عشان الفريق يفوز ونفرح جماهير بورسعيد".

السبت، 17 يونيو 2017

المصري ينجح في ضم حارس الاتحاد السكندري 5 اعوام

نجح مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدى برئاسة سمير حلبية فى التعاقد مع حارس مرمى نادى الاتحاد السكندرى محمود السيد، لمدة 5 سنوات مقابل 2 مليون جنيه، على أن ينضم حارس زعيم الثغر لصفوف الفريق البورسعيدى بداية من الموسم المقبل.
وكان حسام حسن المدير الفنى للفريق البورسعيدى قد طلب من إدارة المصرى التعاقد مع  السيد، وقام مجلس الإدارة بتلبية طلب العميد، وتم التعاقد مع حارس زعيم الثغر.
يذكر أن محمود السيد تلقى عدة عروض فور إعلان رغبته بعدم الاستمرار مع نادى الاتحاد، رغم سريان عقده مع زعيم الثغر لمدة موسم آخر، وكانت أبرز هذه العروض من نادى سموحة والمقاصة، لكنه فضّل الانضمام للمصرى.